المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف _مرئيات امير الحب هيثم يوسف 2015

المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف _مرئيات امير الحب هيثم يوسف 2015

اهلاً وسهلاً بك يا زائر في المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف عالم مرئيات امير الحب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف يرحب بكم انتظرونا لترو ما يسركم اهلا وسهلا بكم ومنتدانا واميرنا امير الحب يرحب بكم انتظرونا لترو ما يسركم اهلا وسهلا 2014
مطلوب مشرفين ومشرفات مميزين لجميع الاقسام الفنية للمنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف من اجل منتدى احلى وارقى مع تحياتي للجميع

شاطر | 
 

 المرأة رقيقة فلا تظلمها ... تعال وتعرف على المرأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيفيان
نجمة المنتدى المتالقة نائبة المدير العام
نجمة المنتدى المتالقة نائبة المدير العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 66
العمر : 24
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
نقاط : 3461
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: المرأة رقيقة فلا تظلمها ... تعال وتعرف على المرأة   الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:05 am

المرأة رقيقة فلا تظلمها".....تعال وتعرف على المرأة!!!!!!


[size=21]المرأة رقيقة فلا تظلمها".....تعال وتعرف على المرأة!!!!!!
المرأه هي كتله من المشاعر المختلطه تمتزج بالحب لتوحي بالسعاده شعورها

العاطفي وحنانها يجعل الكثير لايفهم اسرارها وفلسفتها الخاصة

والتي ورثتها حواء .

فاذا ادركت انها تحب واردت ان تعرف معنى الحب لديها ,اسالها سؤالا بسيطا جدا

(( ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ ؟؟ ما هو شعوركِ و إحساسكِ لفقد حبيبكِ ؟ ))



عند تلك النقطة و ذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره



ستعرف فلسفة الحب و أجمل فلسفه



فالمرأه هي بذور الحب التي نمت و لن تمت أبداً و هي التي أطلقت لكل محب كلمات

الحب



فهي الحب بذاته







إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب و قد تأسرك بحبها







الرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأه مفتاح

تفتح به أبواب السعادة و بدونها تنعدم السعادة







حواء كالظل إذا لحقت به فر هارباً منك.. و إذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك







أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها و لم يواليها

اهتماماً

لأنها تفقد الثقة في نفسها







قال الفنان نبيل شعيل ينشد و يغني



(( صالحها في نظرتين و خذ لها وردتين يا قلبي و الله البنات تسحرهم في كلمتين))




بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأه



فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء مهما كان حجم الهديه



يكفي أن تقدمها لها و بكل حب و حنان







روح حواء لا تتغير بمجرد تغير وجهها.. فالذهب الأصيل لا يصدا و لا يتغير







!!! " إن كنت تريد أن تعرف من هي الملقبه " ببنت الرجال " !!!



&



!!! متى تكون المرأه " أنثى عن ألفي رجل " !!!



فاسأل عنها تجدها

أنثى إذا حضر زوجها

رجل إذا غاب

تتحمل أعباء تربية أطفالها بكل حب

تقف لتمنع سقوط سقف بيتها

تكون كالسد العالي

تجمع الماء ليعيش غيرها

تقف كالجبال أمام السيول الجارفه

تحتوي مدرسه تعلم كل أصول الحياه لأطفالها

تحب زوجها و حبيبها و تدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"

تعطي الحب و تعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء

تعتز بنسبها و أهل زوجها

تطيع ربها و تهتم بسعادة زوجها

!! عندها تدرك لماذا أطلق عليها لقب بنت الرجال !!




إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي

حبتك عليها



أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه.. و أنه لن يتخلى عنها

أبداً

و قد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل


رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها و كأنه يقول لها بالأمس

كنتِ كل شئ و اليوم أصبحتِ لا شئ


كبرياء حواء لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها صفعه بأن حبيبها حب

غيرها أو أن زوجها تزوج عليها





قيل


" المرأة تكتم الحب سنين طويلة و لكنها لا تكتم الكره ساعة "


فأحذر أن تكرهك ثم تأتي لتبلغها أنها أول و آخر حب ينبض في قلبك

حواء تحبك .. فتضحي بعمرها من أجلك

لكن أن تكون أنت أول حب و أول سهم يجرح قلبها
يستحيل أن تصمد بالتأكيد
ستنتهي حياتها
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرأة رقيقة فلا تظلمها ... تعال وتعرف على المرأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف _مرئيات امير الحب هيثم يوسف 2015 :: القسم الاجتماعي لمرئيات امير الحب هيثم يوسف 2012 :: الاسرة والمجتمع العام يتضمن الحياة الزوجية - عالم الرجال -صحة - سفر-
انتقل الى: