المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف _مرئيات امير الحب هيثم يوسف 2015

المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف _مرئيات امير الحب هيثم يوسف 2015

اهلاً وسهلاً بك يا زائر في المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف عالم مرئيات امير الحب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف يرحب بكم انتظرونا لترو ما يسركم اهلا وسهلا بكم ومنتدانا واميرنا امير الحب يرحب بكم انتظرونا لترو ما يسركم اهلا وسهلا 2014
مطلوب مشرفين ومشرفات مميزين لجميع الاقسام الفنية للمنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف من اجل منتدى احلى وارقى مع تحياتي للجميع

شاطر | 
 

 هيفاء تقرر التفرغ لأنجاب الاطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايفا
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 186
العمر : 37
المزاج : حبنة يجمعنة بأمان شما قسى بينا الزمان ابقى لأخر لحظة احبك وانت مني واني منك
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
الهواية :
الأوسمة :
نقاط : 3712
التقيم : -1
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: هيفاء تقرر التفرغ لأنجاب الاطفال   الجمعة يوليو 10, 2009 8:03 am






بعد مرور أقل من شهرين على زواجها، بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تشعر بالحاجة إلى إشباع رغبة الأمومة بداخلها، وقررت بالاتفاق مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إنجاب أطفال.

قالت هيفاء وهبي في حفل نظمه نادي "روتاري" الجيزة بمناسبة مرور شهر على عرض أول أفلامها السينمائية "دكان شحاتة": "قررت بالاتفاق مع زوجي التفرغ الفترة المقبلة من أجل إنجاب أطفال، خاصة بعد تأجيل تقديمي لفوازير رمضان"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

أضافت هيفاء: تأجيل الفوازير، ورفضي لثلاثة سيناريوهات جديدة بعد "دكان شحاتة" منحني الفرصة للاتفاق مع أبو هشيمة على اتخاذ قرار التفرغ لإنجاب الأطفال، مؤكدة أنها تخطط لتقديم ألبوم غنائي للأطفال تصدره مع إنجاب طفلها الأول من أبو هشيمة.

ونفت هيفاء في الندوة ما تردد حول وجود خلافات مع زوجها قائلة: أحمد مالوش طلبات، ولا يسألني كثيرا عن تفاصيل حياتي، وكل خلافاتي معه بسبب صوتي العالي، ودائما يقول لي: صوتك العالي باللبناني لا أفهمه، اصرخي براحتك.

وبعيدا عن حياتها الشخصية، هاجمت هيفاء المنتج كامل أبو علي، وأكدت أنه الذي قام بتسريب فيلم "دكان شحاتة" بعد أسبوع واحد من عرضه، وطالبت الجمهور بمشاهدة الفيلم في السينما، لأن "طعمه حلو ومختلف عما تشاهدونه على شاشات الكمبيوتر". وبررت هيفاء رفضها للأعمال السينمائية التي عرضت عليها بأنها لا تريد أن تخسر ما كسبته من "دكان شحاتة" قائلة: المنتج يضمن فلوسه، لكن أنا مش ضامنة النجاح.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيفاء تقرر التفرغ لأنجاب الاطفال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للفنان هيثم يوسف _مرئيات امير الحب هيثم يوسف 2015 :: قسم امير الحب العام :: منتدى الفن والفنانين اخبار - احداث ولقاءات الفنانين العرب والاجانب-
انتقل الى: